صباح الكرة: ديمبيلي ينقذ برشلونة.. ريال مدريد يسقط.. بايرن يتعثر مجددًا

أبرز أحداث أمس السبت 24 نوفمبر 2018:

إسبانيا: 

أنقذ الفرنسي عثمان ديمبيلي برشلونة من السقوط للمرة الأولى أمام مضيفه أتلتيكو مدريد منذ 2010 بإدراكه التعادل 1-1 في الدقيقة الأخيرة، فيما مني ريال مدريد بهزيمته الأولى تحت إشراف مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري وجاءت بنتيجة قاسية أمام إيبار صفر-3 في المرحلة 13 من الدوري الإسباني.

31199d7bee.jpg

ديمبيلي يفرض التعادل الايجابي على قمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

أشاد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بإمكانيات الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق، وذلك بعد تسجيله هدف التعادل للبلوغرانا في مرمى أتلتيكو مدريد.

dembouz_470203.jpg

فالفيردي يتغنى بإمكانيات ديمبيلي بعد هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد

ألحق إيبار الخسارة الأولى بضيفه ريال مدريد بعد أربعة انتصارات بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، بفوزه الكبير عليه 3-صفر السبت ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.  

eib_249344.jpg

الدوري الإسباني: إيبار يوقف قطار ريال مدريد "سولاري" ويهينه بثلاثية نظيفة

اعترف الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه استحق الهزيمة أمام مُضيفه إيبار، في ظل الأفضلية التامة لأصحاب الأرض خلال المباراة.

sola_900886.jpg

سولاري: لم نتمكن من مجاراة إيبار.. لعبنا أسوأ مبارياتنا 

خرج فيليبي كوتينيو نجم برشلونة الإسباني من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ14 من الليغا الإسبانية على ملعب واندا متروبوليتانو.

coutin_351550.jpg

الخوف يحرم كوتينيو من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد 

اعتبر سير[يو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السبت، إن تسريبات "فوتبول ليكس" التي تحدثت عن سقوطه في فحص للمنشطات على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 هي "كذبة"، ملوحاً باتخاذ إجراءات قانونية لمواجهتها.

ramos_3_382110.jpg

راموس يرد بقوة على تسربيات كشف المنشطات 

يعتقد أسطورة كرة القدم البرازيلية ولاعب برشلونة السابق، ريفالدو، أن مهاجم الفريق الحالي عثمان ديمبيلي يفتعل المشاكل من أجل تأمين خروجه عن النادي الكاتالوني. 

DEMBO_339422.jpg

أسطورة برشلونة: ديمبيلي يحاول إجبار النادي على بيعه 

زعمت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة لا ينوي شراء أي لاعب من صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الفترة القادمة من الميركاتو.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عددها الصادر اليوم، فإنها حصلت على تسريبات من داخل أدارة الفريق الكاتالوني تفيد بعدم رغبة الفريق في التعاقد مع لاعب من صفوف ليفربول.

FIRMO_3_448866.jpg

برشلونة يؤمّن نفسه من متاعب ليفربول! 

أكد الصحفي "ميغيل ريكو" مسؤول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أصبح "جوكر" لجلب النجم البرازيلي نيمار إلى ملعب الكامب نو قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

raki_2_752274.jpg

راكيتيتش.. جسر كرواتي لعبور نيمار إلى برشلونة 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن ارتباط اسم الفرنسي أنطوان غريزمان بالانتقال إلى برشلونة قبل بداية كأس العالم بروسيا ساهم في زيادة سعره في التوقيت الحالي.

GR_553145.jpg

برشلونة يضيف 50 مليون يورو إلى سعر غريزمان

إنجلترا:

حقق المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه وست هام يونايتد 4-صفر، ليحافظ على الفارق في الصدارة مع ليفربول الفائز بدوره على مضيفه واتفورد 3-صفر ضمن المرحلة الثالثة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

city_575665.jpg

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يحتفظ بالصدارة بعد فوزه على ويست هام برباعية نظيفة

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا هامًا على نظيره تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

harry_181646.jpg

الدوري الإنكليزي: توتنهام تُلحق الهزيمة الأولى بتشيلسي هذا الموسم

حافظ ليفربول على رصيده خاليا من الخسارة هذا الموسم، اذ تفوق على مضيفه واتفورد بأهداف لنجمه المصري محمد صلاح (67) والدولي الإنكليزي الشاب ترينت ألكسندر-أرنولد (76) والبرازيلي فيرمينو (89).

salah_604746.jpg

الدوري الإنجليزي الممتاز: صلاح يقود ليفربول إلى تجاوز عقبة واتفورد بثلاثية

تعثر مانشستر يونايتد مجددا بتعادله سلبا مع كريستال بالاس، ليصبح "الشياطين الحمر" في المركز السابع مع 21 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الغريم المتصدر سيتي.

mamu_262343.jpg

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يسقط بفخ التعادل السلبي مع ضيفه كريستال بالاس

إيطاليا:

واصلت مجلة "دير شبيجل" الألمانية، تسريباتها حيث أكدت الجمعة أن قائد ريال مدريد سيرخيو راموس فشل في اختبار المنشطات قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ليفربول في كارديف.

ronaldo_2_611858.jpg

تسريبات: لجنة المنشطات تتسبب في غضب رونالدو 

مني روما بهزيمته الأولى في ملعب أودينيزي منذ عام 2011 بسقوطه صفر-1 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

roma_390712.jpg

الدوري الإيطالي: أودينيزي ينتزع فوزاً صعباً من روما 

ألمانيا:

عزز بوروسيا دورتموند صدارته موقتاً بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه، بتحقيقه فوزه التاسع وجاء على مضيفه ماينز 2-1 السبت في المرحلة الثانية عشرة من بطولة ألمانيا، والتي شهدت تقدم أينتراخت فرانكفورت الى المركز الثاني.

dor_882319.jpg

الدوري الألماني: بوروسيا دورتموند يعزز صدارته وتعثر جديد لبايرن ميونيخ 

المصدر : Arabia Eurosport

السابق طارق السيد: يجب منع تضارب المصالح في اتحاد الكرة
التالى محمد الشناوي: فايلر تغيّر في تعامله مع لاعبي الأهلي عقب التوقف بسب ‏كورونا