سبب غير متوقع وراء عدم تأجيل لقاء النصر والوحدة!

شن العديد من مسؤولي الرياضة السعودية ومتابعيها هجوماً على لجنة المسابقات واتحاد كرة القدم السعودي بسبب تأجيل مباراة أحد والهلال في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ بهجوم رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ثم تبعه رئيس نادي النصر سعود آل سويلم.

665e4c22e1.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب تقارير صحفية اليوم فإن عدم تأجيل مباراة النصر والوحدة أسوة بمباراة أحد والهلال هو أن نادي النصر لم يطلب التأجيل من الأساس، وأن تأجيل مباراة الهلال جاء بسبب طلبه تغيير موعد المباراة لتعارضه مع الوقت المخصص لراحة اللاعبين بفترة جيدة قبل لقاء ديربي الرياض الساخن في الجولة الـ 12 من دوري المحترفين.

وكانت لجنة المسابقات قد أجلت مباراة الزعيم في بطولة الدوري، لخوض الهلال مباراة النفط العراقي في البطولة العربية، أما نادي النصر فسيخوض مباراة مولودية الجزائر في البطولة العربية، يوم 28 من نوفمبر، ثم بعدها بثلاثة أيام يخوض لقاءه في الدوري أمام نادي الوحدة في الثاني من ديسمبر.

DstqapxXcAADA8t_383745.jpg

وقالت التقارير إن حرص إدارة النصر على سريان عقوبة الظهير الأيسر سلطان الغنام والبرازيلي بيتروس أراوخو في مباراة الوحدة تمهيداً لأن يكونا جاهزين في مباراة الديربي في الجولة التي تليها، حيث أن بيتروس تعرض لعقوبة الطرد في مباراة الشباب الأخيرة، وفي حال تطبيق العقوبة بإيقافه مباراة إضافية فسيتم إيقافه في مباراة الوحدة ويكون جاهزاً للقاء الهلال.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي