رئيس الفيصلي يصدم جمهور الهلال بهذا التصريح

صدم فهد المدلج، رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، جمهور الهلال بتصريح مثير بعد المباراة التي استطاع فيها فريقه التعادل مع الهلال في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، الذي أقيم ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

وقال المدلج في تصريحات إذاعية صباح اليوم إن ركلة الجزاء التي حصل عليها لاعب الهلال بافيتيمبي غوميز ونفذها سلمان الفرج لم تكن صحيحة، وكان الأولى احتساب اللعبة ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء.

c42f07aaec.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتابع المدلج تصريحاته قائلاً: "كنا نتمنى الفوز على الهلال خاصةً وأن المباراة مقامة على أرضنا ووسط جماهير الفيصلي، إلا أن التعادل مع متصدر الدوري وحامل لقب النسخة الماضية من دوري المحترفين يعتبر مكسب كبير، وقدّر الله وما شاء فعل".

وعن مستوى لاعبيه في المباراة قال رئيس الفيصلي: "أشكر لاعبي فريقي على المستوى والروح القتالية، وكذلك الجهاز الفني الجديد الذي حضر في وقته لإعادة الفريق للطريق الصحيح، ونسعى للأفضل باستمرار"، مؤكداً أن: "مكافأة التعادل ضد الهلال ستكون استثنائية".

DsyCpWxW0AAjF_m_512690.jpg

وفي ختام تصريحاته الإذاعية قال المدلج: "نحضر لأن يكون هناك تغيير لعنصر أجنبي واحد فقط في السوق الشتوية المقبلة، وسيكون بنسبة كبيرة في خط الوسط أو الهجوم، وسيتم تحديده بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة تشاموسكا".

وشدد رئيس الفيصلي على أن النادي لم تتلق أي عروض للاعبين سعوديين في الفيصلي حتى الآن، لافتاً إلى تلقى أحد المحترفين بالنادي عروضا من الإمارات والكويت.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي