نجم الأهلي مرشح لجائزة أفضل هدف في دوري أبطال آسيا

فاجأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدولي مهند عسيري، بترشيح هدفه في دوري أبطال آسيا عام 2018 لجائزة الهدف الأفضل في البطولة.

ورشح اتحاد الكرة الآسيوي هدف عسيري في نادي تراكتور سازي الإيراني في مباراة دور المجموعات التي انتهت لصالح النادي الأهلي بنتيجة 2-0 وسجل هدفي اللقاء عسيري والمحترف المصري السابق في صفوف الراقي مؤمن زكريا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان الشوط الأول في المباراة انتهى بالتعادل السلبي، إلا أن الدقائق الأولى من الشوط الثاني شهدت مراوغة رائعة من مهند عسيري للدفاع الإيراني بعد كرة ارتدت على حدود منطقة الجزاء ليضعها بشكل رائع في أعلى يسار حارس تراكتور معلناً أول أهداف اللقاء في الدقيقة 49، الرابعة من زمن الشوط الثاني.

وينافس عسيري 9 لاعبين آخرين أحرزوا أهدافاً رائعة وسيفوز أحدهم بالجائزة، منهم بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري، وتشينغ تشين لونغ لاعب نادي كيتشي، وأحمد نورالله لاعب نادي بيرسيبوليس الإيراني.

ويأتي عسيري في المركز الرابع من حيث عدد الأصوات على الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدد أصوات وصل إلى 6278، ويتفوق في التصويت حتى الآن لاعب نادي بيرسيبوليس أحمد نورالله بعدد أصوات بلغ 128 ألفاً و820 صوتاً، ويأتي من بعده لاعب نادي كيتشي تشينغ تشين لونغ بعدد 75261 صوت.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق موتينج عقب انضمامه لصفوف بايرن ميوينخ: شرف كبير
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي