ديمبيلي أكثر لاعبي برشلونة نجاحاً واستهتاراً بآن واحد فكيف سيكون الحل؟

لم يفوت الجناح الفرنسي الموهوب عثمان ديمبيلي الكثير من الوقت ليهدي فريقه هدفا من ذهب في شباك أتلتيكو مدريد خرج به برشلونة من ملعب "واندا ميترو بوليتانو" بنقطة حافظت له -مؤقتاً- على صدارة جدول ترتيب الليغا.

بدا أن ديمبيلي خرج من القمقم حين سمح له المدرب أرنيستو فالفيردي بالاشتراك قبل نهاية المباراة بعشر دقائق فقط وبعيد هدف دييغو كوستا في مرمى تيرشيتغين.

ودخل ديمبيلي ضمن القائمة السوداء في الأسابيع الأخيرة بسبب عدم التزامه مع أخلاقيات المجموعة وتأخره في الحضور إلى المحاضرة الفنية للمدرب ما أدى إلى استبعاده أكثر من مرة وبقي على مقاعد البدلاء ضد أتلتيكو.

2526e2943d.jpg

ديمبيلي


سجل ديمبيلي  5 أهداف في الليغا، لكن قيمتها 10 نقاط على الأقل، فبخلاف نقطة أمس ضد أتلتيكو، شارك ضد رايو فاليكانو في الدقيقة 52 لينقذ برشلونة الذي تأخر 2-1 حتى الدقيقة 87، فسجل هدف التعادل قبل أن يضيف ليويس سواريز هدف الفوز في الدقيقة 90.

تأثير أهداف ديمبيلي ظهرت في مواجهة ريال سوسيداد التي انتهت بفوز البرشا بهدفين لواحد، وحينها تقدم سوسيداد بهدف خلال الربع ساعة الاولى قبل أن يعادل سواريز النتيجة ثم يسجل الشاب الفرنسي هدف الفوز لتنتهي المباراة 2-1، كما سجل ديمبيلي هدف المباراة الوحيد ضد بلد الوليد.

YYYYYYY_YYYYYYYY_YY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYY

بالإضافة إلى أهدافه الثمينة في الليغا سجل ديمبيلي هدفا من أصل اثنين فاز بهما برشلونة على إشبيلية 2-1 في كأس السوبر الإسباني.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: إيطاليا مانشيني.. بين متلازمة زينوغلوسيا وكذبة الاستحواذ!


الأرقام تقف بصف الموهوب المهمل، وهو ما دفع سيرجيو بوسكيتس إلى الحديث عنه بعد مباراة الأتلتي قائلا: "كان هدفا مهما، يجب عليه تكييف حياته الخاصة مع كرة القدم، ونحن يجب أن نساعده لأنه شاب ونحن نعرف أنه يستطيع مساعدتنا كثيرا".

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي