رابيو ينكر وجود اتفاق مع برشلونة..فهل يناور؟

أدلى أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بتصريحات لقناة "كانال" عقب لقاء فريقه أمام تولوز في الدوري أكد فيها عدم وجود اتفاق بينه وبين إدارة برشلونة للانتقال إلى الكامب نو في صيف 2019. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأكد رابيو أنه لم يقرر أي شيء يتعلق بمستقبله وأنه يصب تركيزه حالياً على خوض المباريات مع فريقه باريس سان جيرمان وتحقيق الانتصارات في المسابقات المختلفة.



وينتهي عقد رابيو مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 فيما باءت جميع محاولات ناديه لتجديد تعاقده بالفشل وهو ما رجح إمكانية انتقال اللاعب إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

e7ba4ab758.jpg

وأمام رابيو نحو 5 أسابيع كي يصل إلى شهر يناير من عام 2019 وحينها يمكنه التفاوض مع أي فريق والبحث عن مستقبله دون ان يستطيع باريس سان جيرمان توقيع أي عقوبات عليه وذلك بناء على قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تجيز للاعب الذي يتبقى في عقده 6 أشهر أن يتفاوض مع أي فريق في العلن.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ويسعى برشلونة لضم رابيو والإعلان عن ذلك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحيث كي يرد على صفعة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده.

وذكرت تقارير صحفية أن رابيو يملك اتفاقا مع برشلونة من خلال والدته التي تدير أعماله لاسيما أن إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوغرانا قد تواصل معها من أجل ضم اللاعب إلى ملعب الكامب نو وهو إجراء مسموح به من جانب الفيفا.

RABIOT_3_826152.jpg

ويجيد رابيو التمرير الدقيق والسيطرة على الكرة وسط ضغط من المنافسين والتسديد من مسافات بعيدة وهي إمكانيات تسمح له باللعب في صفوف برشلونة الإسباني.

ومن المتوقع أن يحصل رابيو على مكافأة تعاقد من برشلونة إذا ما انتقل إليه بخلاف راتبه الذي قد يصل إلى 10 ملايين يورو تقريبا من جانب برشلونة وهو ما يغريه لترك باريس سان جيرمان.

وأكدت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار يرغب هو الآخر في ترك ناديه باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة بعدما شعر بأنه ارتكب خطأ عمره بترك البلوغرانا خاصة أنه نجح في صناعة صداقات قوية مع لاعبين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه ورافينيا فضلا عن صداقته القديمة مع البرازيلي فيليبي كوتينيو والذي انتقل إلى البلوغرانا عقب رحيله إلى ملعب الأمراء.

المصدر : Arabia Eurosport

السابق الزمالك يسقط المصري في أول مباريات باتشيكو
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي