جوردي ألبا متعجب من برشلونة!

أعرب الإسباني الدولي جوردي ألبا مدافع برشلونة عن استغرابه من عدم تواصل إدارة النادي معه لتجديد عقده حتى الآن. 

628e6c422d.jpg

وعلق ألبا على الأمر عقب التعادل الذي خرج به فريقه من ملعب "واندا ميتروبوليتانو" أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني مساء أمس السبت، إذ انتهى اللقاء بنتيجة (1-1) فقال: "ليس لدي أي خبر، لا أعرف ما الذي يفكر فيه النادي بالنسبة لي، وهذا ما أراه أمرا غريبا، لأنه لم يتبقَ الكثير في العقد المبرم بيننا".

ينتهي عقد ألبا مع النادي الكتالوني عام 2020، ولم يتحدث أي من مسؤولي البلوغرانا عن تجديد العقد معه حتى اللحظة، رغم هذا أعلن اللاعب صاحب الـ29 عاما أنه ينوي البقاء في برشلونة فقال: "أنا أنوي إنهاء مسيرتي الاحترافية هنا، لكنني سأري، فأنا لا أعرف نواياهم تجاهي، أو متى سيرون أنه من الملائم التواصل معي بشان التجديد".


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: إيطاليا مانشيني.. بين متلازمة زينوغلوسيا وكذبة الاستحواذ!


وتحدث ألبا عن طريقة الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قائلا: "لديه لاعبون قادرون على الهجوم بشكل كبير، لكن أسلوب سيميوني يمنحهم المزيد من النجاح، لذا هم لا يتغيرون".

أما عن فشل فريقه في تحقيق الفوز وتعزيز مكانته في صدار الليغا فقال: "لقد حاولنا إيجاد فرص أكثر منهم، لكن لم يكن من السهل التوغل في عمق ملعبهم، كنا نرغب في الفوز، لكن المباراة انتهت بالتعادل، وفي النهاية هذا امر جيد".

لم ينتزع التعادل صدارة الليغا من البلوغرانا، فيعتلي الترتيب برصيد 25 نقطة، لكن هناك مواجهة قد تحدد هوية متصدر الليغا الجديد، بين إشبيلية صاحب المركز الثالث بـ23 نقطة، وبلد الوليد، إذ يقتنص إشبيلية الصدارة حال فوزه.

YYYY_YYYYYYY_814882.jpg

وعلى الصعيد الأوروبي يواجه برشلونة فريق بي إس آيندهوفن على ملعب "فيليبس" الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقد ضمن الفريق الكتالوني التأهل إلى الدور ثمن النهائي بتصدره المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه إنتر ميلانو برصيد 7 نقاط، ويختتم برشلونة مواجهاته في هذا الدور بمواجهة توتنهام هوتسبير في الجولة الأخيرة على ملعب "كامب نو" في الـ11 من ديسمبر/ كانون الأول القادم.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى محمد الشناوي: فايلر تغيّر في تعامله مع لاعبي الأهلي عقب التوقف بسب ‏كورونا