رقم قياسي لضربات الجزاء لهذا النادي

تعددت ركلات الجزاء في دوري المحترفين هذا الموسم واحتسب العديد منها في أوقات حاسمة وأخرى حسمت مواجهات لصالح فرق دون أخرى، ولكن هناك نادٍ لم يتفوق عليه أحد في عدد ضربات الجزاء التي احتسبت له منذ العام الماضي.

ويعد نادي الهلال صاحب الرقم القياسي لضربات الجزاء المحتسبة له في مباريات الدوري منذ الموسم الماضي وحتى الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

29cf51442e.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

واحتسب حكم لقاء الفيصلي والهلال في مباراة أمس ضربة جزاء لصالح الفرنسي المحترف في صفوف الزعيم بافيتيمبي غوميز تصدى لها سلمان الفرج مودعاً الكرة في الشباك، معلناً الهدف الأول للهلال في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ضربة الجزاء التي احتسبت وسجلها الزعيم لم تحسم له المباراة ولكنها ساهمت في خروج الهلال بنقطة بعد أن عادل الفيصلي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

DsyI0-fWsAIIISI_831579.jpg

وبضربة جزاء أمس يكون الهلال قد تحصل على 17 ضربة جزاء من بداية الموسم الماضي وحتى انقضاء 10 جولات من الموسم الحالي بفارق 5 ركلات جزاء عن أقرب ملاحقيه في عدد هذه الضربات الثابتة وهو نادي التعاون الذي لديه 12 ركلة، بعدما تحصل على ضربتين أمس في مباراته الرائعة ضد الاتفاق والتي انتهت لصالح سكري القصيم بنتيجة 4-2 بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين.

andre-carrillo-1534627203_203623.jpg

الهلال يتواجد حالياً في المركز الأول برصيد 25 نقطة يليه النصر 25 نقطة ثم الأهلي 19 نقطة وله مباراة مع الاتحاد، وفي المركز الرابع نادي الوحدة 19 نقطة، ثم الشباب خامساً بـ 16 نقطة، ويأتي ثاني أكثر مستفيد من ركلات الجزاء نادي التعاون في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي