نجم برشلونة يدعم راموس بقضية تعاطي المنشطات

أبدى خوردي البا ظهير نادي برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا دعمه الكامل لسيرخيو راموس قائد دفاعات الغريم ريال مدريد ومنتخب لاروخا فيما يتعلق بقضية تناوله للمنشطات والتي تناولتها تسريبات كرة القدم وأكدت أن اللاعب تناول احدى العقاقير المنشطة قبل مباراة النادي الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2017.

وأعلن ألبا عن كامل دعمه لزميله في المنتخب الإسباني راموس وذلك بعد الاعلان عن تناوله للمنشطات حيث أكدت التسريبات بأن اللاعب تناول عقار "ديكساميثازون" الذي يُستخدم لمنع الإلتهابات وهو ما أظهرته العينة التي تم أخذها منه عقب نهائي كارديف. 

صورة..خوردي ألبا ظهير نادي برشلونة


وقام ألبا بالدفاع عن راموس خلال تصريحات له عقب مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بالليغا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وعلى الرغم من التنافس القوي بينهما على أرض الملعب بالمباريات إلا أنهما يتمتعان بصداقة قوية خارجه. 

وخلال تصريحات صحيفة قال ألبا: "هناك عديد قليل من اللاعبين اللذين يتمتعون بالاحترافية مثل راموس نعم إنه يعيش في العاصمة مدريد لكنه قائد المتخب الوطني أعتقد أنه على صواب وما قيل عنه غير صحيح لا يهمني لكني لا أحب التحدث عن التفاهات والهراء". 

وعن تجديد تعاقده مع برشلونة والذي ينتهي في صيف عام 2020 قال ألبا: "لا أعرف أي شيء عن هذا الأمر ولا أعلم إذا ما حدثت اتصالات بين النادي ووكيلي أم لا". 

وأتم: "ليس لدي أي أخبار جديدة ولكني هاديء لأنني أقدم موسماً مميزاً وابذل قصارى جهدي بالمباريات لا اعرف فيما يفكر النادي إنه أمراً غريباً لأنني لا أمتلك الكثير من الوقت في حياتي خاصة وأنني أريد إنهاء مسيرتي هنا في برشلونة". 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن ألبا قد تلقى عروضاً للرحيل عن نادي برشلونة أبرزها من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي إلا أنه يريد البقاء في برشلونة ولكن إدارة النادي الكتالوني لم تفاتحه في الأمر. 



كما أشارت الصحف بأن مسؤولي البلوغرانا قد عقدوا اتصالات مع وكيل اللاعب من أجل بحث تجديد عقده خلال الفترة المقبلة إلا أنه نفى كافة التقارير التي أشارت الى حدوث ذلك وأكد أنه لا يعلم اي شيء عن هذا الأمر. 

ويقدم البا مستويات أكثر من رائعة رفقة برشلونة هذا الموسم وساهم في صناعة واحراز العديد من الأهداف المؤثرة الأمر الذي أعاده لتشكيلة المنتخب الإسباني تحت قيادة المدرب لويس إنريكي عقب استبعاده.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


بدأ خوردي البا مسيرته مع الكرة بصفوف نادي برشلونة للشباب قبل أن يرحل عنه ويسنتقل لصفوف نادي كورنيلا ليقدم مستويات جيدة هناك ويلفت أنظار نادي فالنسيا الإسباني الذي ضمه في عام 2007 مقابل 6000 يورو فقط.     

وشارك ألبا في 15 مباراة رفقة نادي فالنسيا للشباب في الموسم الذي انتقل به لصفوف الخفافيش سجل خلالها 5 أهداف فيما صعد للفريق الأول بالموسم التالي واستمر بصفوف الفريق لمدة أربع مواسم شارك خلالها في 110 مباراة سجل خلالها 6 أهداف. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وفي موسم 2012 انتقل البا لصفوف نادي برشلونة الإسباني واستمر بين صفوفه حتى الأن حيث أصبح واحداً من أهم من شغلوا الرواق الأيسر بصفوف النادي الكتالوني عقب رحيل نجمه الفرنسي إيريك أبيدال الذي انهى مرض الكبد     

أما على مستوى المنتخبات فيمتلك ألبا مسيرة كبيرة مع منتخب بلاده حيث تدرج بمختلف فرق الفئات العمرية وكانت البداية عام 2006 رفقة منتخب إسبانيا تحت 19 عاماً حيث شارك في 6 مباريات وسجل هدف وحيد.    

وشارك ألبا رفقة منتخب إسبانيا تحت 20 عاماً في 9 مباريات فيما خاض تجربة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً لمدة ثلاثة أعوام وكانت بدايته مع المنتخب الأول في عام 2011. 

المصدر : Arabia Eurosport

السابق آرون رامسي يغيب عن يوفنتوس شهرًا كاملًا
التالى رقم قياسي جديد لهاري كين مع توتنهام