«فييرا» يرفض رحيل نجوم الإسماعيلي من أجل البطولة الأفريقية

«فييرا» يرفض رحيل نجوم الإسماعيلي من أجل البطولة الأفريقية
«فييرا» يرفض رحيل نجوم الإسماعيلي من أجل البطولة الأفريقية

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

رفض البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، فكرة الاستغناء عن أحد لاعبى القوام الأساسى للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء ذلك خلال الجلسة التى جمعته بمسؤولى النادى من أجل معرفة متطلباته لفترة التعاقدات المقبلة.

وأوضح «فييرا» أن هدفه هو المنافسة على بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى يشارك فيها الفريق للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وبالتالى فهو فى أمَسّ الحاجة لجميع اللاعبين، رداً على طلب محمود متولى، مدافع الفريق، الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وطلب المدير الفنى إرجاء الاستغناء عن أى لاعب إلى ما بعد نهاية الموسم الجارى.

فيما تحفظ المدير الفنى على مستوى المهاجم النيجيرى، أوكيكى أفولابى، وطلب رحيله والتعاقد مع جان مارك ماكوسو، هداف فيتا كلوب الكونغولى، وصيف قائمة هدافى بطولة الكونفيدرالية برصيد 9 أهداف، وإن تعثر بشكل نهائى التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة، وبالفعل كلف مجلس إدارة النادى محمد شيحة، وكيل اللاعبين، بالدخول فى مفاوضات جادة مع اللاعب وإقناعه بالانضمام إلى النادى الإسماعيلى.

من جهة أخرى، قال الدكتور صالح الشامى، رئيس الجهاز، إن الغانى ريتشارد بافور، قلب الدفاع، بات جاهزاً للمشاركة مع الفريق فى المباريات بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها، والتى أبعدته عن المباريات خلال الفترة الماضية، ويستهل الفريق مباريات الدورى الممتاز بمواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربى، الأربعاء المقبل، على أرض ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ15 لبطولة الدورى، بينما لم يتحدد حتى الآن موقف الثنائى محمد متولى وسعد الجزيرى، حيث يؤديان تدريبات تأهيلية بسبب معاناتهما تمزقاً بـ«الخلفية»، وسيخضعان لاختبار طبى فى وقت لاحق للوقوف على مدى جاهزيتهما.

من جانب آخر، استأنف الفريق تدريباته، أمس الأربعاء، ويعود «فييرا» من بلاده، اليوم، لقيادة الفريق عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها عقب مواجهة حرس الحدود فى الجولة الماضية. فيما يترقب مسؤولو الإسماعيلى معرفة موعد مباراة الفريق أمام «ماسيجير نيجوزى»، بطل بوروندى، فى جولة الذهاب لدور الـ64 ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة. ومن المقرر أن يقوم الفريق البوروندى بإخطار «كاف»، الذى بدوره سيُعلم الإسماعيلى بموعد اللقاء عن طريق الاتحاد المصرى، تمهيداً لبدء إجراءات استخراج التأشيرات وتحديد موعد السفر.

المصدر : المصرى اليوم

السابق يواخيم لوف تعليقا على انتقادات لوثار ماتيوس: لا أهتم بما يقال
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي