ريال مدريد يحسم صفقة "ميسي الجديد" من مانشستر سيتي

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني كثيراً من حسم التعاقد مع إبراهيم دياز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الشاب خلال الفترة المقبلة عقب نهاية عقده مع الفريق ليُدعم صفوف النادي الملكي الذي ينقب عن أفضل المواهب الشابة لضمها لصفوف الميرنغي وتأمين مستقبل الفريق على المدى البعيد.

صورة..إبراهيم دياز خلال احدى مباريات مانشستر سيتي


وكان النجم الإسباني الشاب قد انضم لصفوف مانشستر سيتي في عام 2013 وعلى الرغم من ترقيته لفريق الشباب بالنادي الإنجليزي إلا أن النجم صاحب ال 19 عاماً كافح من أجل الحصول على فرصة بالفريق الأول تحت قيادة بيب غوارديولا. 

ويرى نادي مانشستر سيتي بأن دياز سيصبح في المستقبل واحدٍ من أبرز صناع الألعاب لكنه في الوقت نفسه يشعر بالإحباط بسبب عدم حصوله على فرصة مع الفريق الأول وابدى استعداده للعودة الى وطنه مجدداً والانضمام للعملاق الأوروبي ريال مدريد. 

ووفقاً لما أكدته العديد من التقارير الصحفية فإن ريال مدريد قد تمكن من تقديم اغراءات قوية للاعب من أجل الرحيل عن فريقه عقب انتهاء عقده والانضمام لصفوف الميرنغي أملاً في الحصول على توقيعه خلال شهر يناير المقبل إذ يحق له التوقيع لأي نادٍ أخر بسبب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري. 



ومنذ ظهوره الأول بنادي مانشستر سيتي بفريق الرديف في سبتمبر عام 2013 لم يشارك دياز سوى في 3 مباريات فقط بالتشكيلة الأساسية للفريق فيما سجل 11 مباراة كبديل الأمر الذي أثار غضب اللاعب الذي بدأ يشعر بأن مستقبله ليس في البريميرليغ. 

ولد إبراهيم دياز في شهر أغسطس عام 1999 وهو مغربي الأصل إسباني الجنسبة ومحترف بنادي مانشستر سيتي وخاض مباريات دولية مع منتخب الماتادور ويعتبر من أبرز المواهب الصاعدة بالكرة الأوروبية. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وقام العديد من المدربين وعلى رأسهم غوارديولا بتشبيه اللاعب بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني ووصفوه بأنه أفضل لاعب صاعد بالعالم وتم تلقيبه بميسي إسبانيا وتم اختياره ضمن قائمة تضم أفضل 20 موهبة صاعدة بالعالم. 

بدأ دياز مسيرته بنادي ملقه التابع لمسقط رأسه في إسبانيا واستمر بين صفوف لمدة ثلاثة أعوام لينتقل بعدها لصفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ولم يستطيع المشاركة بالفريق الأول حتى الأن وهو ما يثير غضبه. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وشارك دياز في 10 مباراة رفقة منتخب إسبانيا تحت 17 عاماً سجل خلالها 3 أهداف كما شارك في 6 مباريات دولية مع منتخب لاروخا تخت 19 عاماً وسجل هدف وخاض مباراة وحيدة رفقة المنتخب بفريق 21 عاماً ولم يسجل. 

كما حصل دياز على جائزة أفضل لاعب في إسبانيا عام 2013 وحقق رفقة منتخب بلاده بطولة أوروبا تحت 21 عاماً وحقق الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بالموسم ذاته

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي