حلمى طولان : احترامي لمجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري وجماهيره دفعني للاستقالة بعد الهزيمة

حلمى طولان : احترامي لمجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري وجماهيره دفعني للاستقالة بعد الهزيمة
حلمى طولان : احترامي لمجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري وجماهيره دفعني للاستقالة بعد الهزيمة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشف حلمى طولان، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى عن سبب استقالته من تدريب الفريق.

وقال طولان إن احترامه لمجلس ادارة النادى وجماهيره دفعه للاستقالة من منصبه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق مساء اليوم على ملعبه بإستاد الإسكندرية أمام فريق «نجوم اف سى» ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدورى الممتاز، مشيرا إلى أنه كان يتمنى .الإستمرار مع هذا النادى الجماهيرى صاحب الشعبية الكبيرة، فقد قضيت 45 يوما داخل النادى أعتبرها من أجمل أيام حياتي”.

وتابع ” بذلت جهدا كبيرا مع اللاعبين حتى تطور الأداء البدني، ولكن اللاعبين لم يساعدوني في تحقيق نتائج إيجابية بسبب تكرار الأخطاء الساذجة والتي تسببت في خسارة معظم المباريات.
قال مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، ليس مدربًا مميزًا ولكن لا يمكن محاسبته أو التفكير في رحيله إلا بعد دعمه بصفقات جديدة.

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق في تصريحات إذاعية ببرنامج «شوت مع حتحوت» على راديو مصر: «الأهلي كان دائمًا بمن حضر، ولكن الآن الوضع أصبح مختلفًا».

وانتقد عبدالغني، سكوت مجلس ادارة الأهلي في أزمته الأخيرة مع الرئيس الشرفي لتركي آل الشيخ، متابعًا: «لم يعجبني الوضع، كان يجب الرد، وكان يجب توضيح الأمر للرأي العام والكشف عن تدعيماته للنادي الأهلي، من الصعب أن أتهمك بالسرقة وأنت تصمت، حينها تكون سارق بالفعل وهذا مثير للشكوك».

وواصل: «صلاح محسن قيل إن الصفقة بلغت 38 مليونًا والعقد بـ42 مليونًا، أين الـ4 ملايين الفرق؟».

وأوضح: «يوجد أخطاء كثيرة في النادي الأهلي والاعتذارلا يفيد من يخفق لابد أن يرحل».

واستطرد: «لم أطمع في أي منصب داخل الأهلي قررت عدم العمل في القلعة الحمراء ولا الاستفادة منه ولو بجنيه واحد».

وشدد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أنه لم يشغل نفسه بمنصب نائب الرئيس في الجبلاية موضحًا أن لا يفيد في شيء.

واختتم: «أما عن مباراة مصر وتونس فهي تعتبر اختبارًا حقيقيًا لخافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني نظرًا لقوة المنتخب التونسي».

المصدر : المصرى اليوم

السابق وفاة مارتيني حارس مرمى منتخب فرنسا السابق
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي