أول تعليق لنواف المقيرن بعد استقالته من الاتحاد

بعد استقالة نواف المقيرن من رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد، أطلق تصريحات أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر مطالباً الاتحاديين بدعم الكيان وأنه سيدعم العميد في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبدأ المقيرن تغريداته باعتذاره عن الاستمرار رئيساً لكتيبة النمور وكتب مغرداً على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر: "لكل الاتحاديين الأعزاء على قلبي لظروفي الخاصة... تقدمت لأخي معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي".

05da1a37b1.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتابع المقيرن: "عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالي، وسأظل إلى جانب اتحادنا كمحب وعاشق وداعم له في المرحلة المقبلة، متمنياً التوفيق للعميد وجمهوره".

أضاف المقيرن في تغريدة أخرى بعد تعيين لؤي ناظر نائبه السابق رئيساً للاتحاد: "كل الأمنيات و التوفيق للإدارة نادي الاتحاد و لأخي لؤي ناظر و حمد الصنيع و سأظل داعم لكم و للكيان و بإذن الله العودة قريبة و سأدعم في الانتقالات الشتوية بكل قوة اسأل الله لكم النجاح".

وكان المقيرن قد تقدم باستقالته أمس بعد هزيمة الاتحاد من النادي الأهلي في ديربي جدة وبقاء العميد في مؤخرة جدول الترتيب لم يذق طعم الفوز في أي مباراة رسمية في الدوري أو البطولة العربية.

Ds3kCTpWoAEOwnl_776680.jpg

وقال المقيرن في تغريدة أخرى: "جمهور نادي الاتحاد العزيز عملنا بكل صدق و أمانة و لله الحمد أقفلنا كثير من الديون و المشاكل راح الكثير و ماتبقى الا القليل بدعمكم للكيان سيعود كبير جدة و اسيا قريبا".

وختم بقوله: "جمهور نادي الاتحاد العزيز كما وعدتكم سابقا باكبر عقد رعاية و لله الحمد تم الانتهاء منه و باذن الله سيتم التوقيع في الأيام القادمة".

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي