مفارقات الجولة 10: التعادل الأول للزعيم.. عودة موسى للتسجيل.. الهزيمة الرابعة توالياً للاتفاق

أُسدل الستار أمس على منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة مثيرة بين الاتحاد والأهلي في ديربي جدة، والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومع انتهاء الجولة، اكتشفت يوروسبورت بعض المفارقات التي حدثت للمرة الأولى في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، نذكرها لك عزيزنا القارئ في السطور التالية.

d86ff818a8.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

- تعرض الهلال للتعادل الأول له هذا الموسم بعد 9 مباريات فاز فيها جميعاً، إلا أن الفيصلي هو النادي الوحيد - حتى الآن - الذي استطاع إيقاف قطار الهلال في محطته وأجبره على الخروج من المباراة بنتيجة 1-1 بعدما أحرز هدفاً قاتلاً في مرمى علي الحبسي.

- عاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المحترف النيجيري أحمد موسى، لتسجيل الأهداف مرة أخرى، وتمكن من منح نقاط مباراة الشباب لصالح فريقه، فالهدف الذي أحرزه انتهت به المباراة لصالح العالمي على الليوث.

DstgDWbWwAc9dNM_744981.jpg

- تعرض نادي الاتفاق للهزيمة الرابعة له على التوالي هذا الموسم وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى فبعد خسارته بخماسية من الفيصلي تعرض لهزيمة جديدة أمام الهلال ثم خسر أمام النصر وأخيراً تعرض لهزيمة قاسية من التعاون بنتيجة 2-4 في الجولة العاشرة.

Dsx7r4fWsAALvYc_288870.jpg

- الفيحاء والفيصلي لا يتعرضان للخسارة طوال 4 مباريات متتالية للمرة الأولى من انطلاقة الموسم، فالفيحاء منذ تعيين مدربه الصربي الجديد سلافوليوب موسلين أجبر النصر على التعادل 1-1 وفاز على الفتح 2-1 ثم الفوز بنفس النتيجة على الاتحاد وتعادل أخير مع الحزم 1-1، أما الفيصلي ففاز على الرائد 2-0 ثم على الاتفاق بخماسية، ثم تعادل مع كبيري الرياض الشباب بدون أهداف والهلال بهدف لكل منهما.

DsnzKfmXoAA_lSN_353899.jpg

- أكد المحترف السوري في صفوف النادي الأهلي، عمر السومة، أحقيته بلقب هداف ديربي جدة بعد تسجيله الهدف الأول للراقي أمس أمام الاتحاد، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف.

- كما أحرز اللاعب المصري عبدالله السعيد، محترف النادي الأهلي، هدفه الأول في مباريات ديربي جدة.

Ds3qDw3XQAYN8z6_861784.jpg

- تسببت الخسارة الثامنة للاتحاد في الدوري على يد غريمه التقليدي النادي الأهلي باستقالة رئيس الاتحاد نواف المقيرن من منصبه وتعيين نائبه لؤي ناظر رئيساً للنادي خلفاً له.

- أقالت إدارة نادي أحد، بالمنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية، المدير الفني البارغوياني فرانسيسكو آرسي من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج المخيبة التي حققها منذ بداية الدوري، ويحتل أحد المركز قبل الأخير وفي رصيده 6 نقاط من فوز و3 تعادلات و6 هزائم.

DstF_nzWoAEPoxh_612337.jpg

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة