سولاري يعلن الحرب على أبقار مدريد المقدسة

يملك الأرجنتيني سانتياغو سولاري فرصة أخيرة أمام روما الإيطالي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بملعب الاولمبيكو غدا من أجل تقييم موقف عدد كبير من اللاعبين. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مباراة ريال مدريد أمام روما ستفتح الطريق أمام المدرب سولاري كي يقيم الكثير من اللاعبين الذين لا يؤدون بقوة داخل صفوف الفريق خاصة أن الملكي تعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام إيبار بثلاثية نظيفة دفعت الجمهور لانتقاد الفريق والإدارة.


 أقرا أيضا : ديمبلي..مريض جديد يدخل مستشفى فالفيردي النفسية


وأوضحت الصحيفة أن سولاري حصل على تصريح من الإدارة بأنه يملك الحرية للتصرف داخل الفريق وإقصاء العناصر التي لا تقدم المردود اللازم كي يحصد الفريق الفوز.

1aecd66227.jpg

وحصل سولاري على تأكيدات من مجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز تفيد بأنه لا توجد أي بقرات مقدسة داخل غرفة الملابس في دلالة على أن النجوم الكبار الذين لا يؤدون بقوة يمكن أن يجلسوا على مقاعد البدلاء لأن المهم حاليا هو تحقيق الانتصارات.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وتعرض سيرخيو راموس قائد ريال مدريد وقلب دفاعه لانتقادات بسبب ما قدمه من أداء سيء في مباراة إيبار وفي الوقت نفسه أشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب سولاري لا يرغب في بقاء اللاعب إيسكو ألاركون في صفوف النادي الملكي ولا يرغب في منحه أي فرصة داخل البساط الأخضر.

ولم تتضح الصورة بشأن موقف سولاري من الحارس تيبوا كورتوا والذي اهتزت شباكه بثلاثية أمام إيبار فضلا عن خماسية الكلاسيكو ومدى إمكانية جلوسه على مقاعد البدلاء لصالح البديل كيلور نافاس.

real_3_476640.jpg

وكان ريال مدريد قد تعرض لسلسلة من النتائج المخيبة خاصة أن النادي تأثر كثيرا ببيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون يورو إضافة فضلا عن رحيل المدرب الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين ولكن الأسعار تبدو كبيرة للغاية في الوقت الذي يصعب فيه شراء لاعبين مميزين مثل نيمار وكليان مبابي وإدين هازارد بسبب المقابل المادي الكبير لأي منهم.

ويأمل ريال مدريد تجاوز المرحلة السيئة التي يعيشها الفريق في التوقيت الحالي خاصة أن النادي لديه الكثير من الأزمات على صعيد مسابقة الليغا وعملية الإحلال والتجديد التي تقوم بها الإدارة حاليا.

المصدر : Arabia Eurosport

السابق ألمانيا تحقق فوزها الأول بدوري الأمم الأوروبية على حساب أوكرانيا
التالى أحمد فهمي: شيكابالا طلب وساطتي للعب في الأهلي والإدارة رفضت ضمه