ديمبلي..مريض جديد يدخل مستشفى فالفيردي النفسية

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن عثمان ديمبلي عثر على الرجل المناسب ليروي له الكثير من مشاكله التي تؤثر في حياته وتتسبب في الكثير من الأزمات له داخل برشلونة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة يعمل حاليا على علاج المشاكل التي تضغط على ديمبلي في الفترة الأخيرة وتسببت في استبعاده من حسابات مباراة ريال بيتيس كنوع من العقاب بالنسبة له.


أقرا أيضا : رابيو ينكر وجود اتفاق مع برشلونة


ويعمل فالفيردي حاليا على احتواء ديمبلي من أجل تصحيح الكثير من الأخطاء السلوكية المشهور بها مثل تأخره في التدريبات وعدم النوم حتى الساعات الأولى من الصباح بسبب إدمان الألعاب الالكترونية.

18cb12d26f.jpg

ونجح فالفيردي في تصحيح بعض أخطاء ديمبلي مثل عدم الالتزام بموعد التدريبات وهو ما ساهم في تركيز اللاعب وتسجيله هدف التعادل لناديه برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وأصبح ديمبلي احد العناصر التي تصنع الفارق لنادي برشلونة خارج الديار خاصة بعدما سجل هدف الفوز في لقاء السوبر المحلي أمام إشبيلية والذي أقيم في مدينة طنجة المغربية.

كما ساهم ديمبلي في إهداء برشلونة 3 نقاط هامة أمام بلد الوليد بعدما فاز البلوغرانا بهدف نظيف خارج أرضه كما منح ديمبلي التعادل للبلوغرانا أمام رايو فاييكانو ونفس الأمر بالنسبة إلى أتلتيكو مدريد ليمنح برشلونة الكثير من النقاط التي كان يمكنه فقدانها بسهولة.

dembele_2_903060.jpg

وذكرت تقارير صحفية أن ديمبلي طلب الرحيل عن البلوغرانا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن يبدو أن دور المدرب فالفيردي قد يفتح الباب أمام بقاء اللاعب داخل الكامب نو وعدم رحيله.

ولا يعد ديمبلي هو المريض الوحيد الذي دخل مستشفى فالفيردي النفسية بل سبقه نجم منتخب تشيلي أرتورو فيدال حيث كان يتذمر من جلوسه كثيرا على مقاعد البدلاء ولكن مدرب البلوغرانا نجح في احتواءه ليصب اللاعب تركيزه على كرة القدم فقط واستطاع التسجيل في الكلاسيكو أمام ريال مدريد وأيضاف في لقاء ريال بيتيس.

ويجيد فالفيردي أداء دور الطبيب النفسي والمستمع الجيد لمشاكل اللاعبين منذ أن كان يدرب أتليتك بلباو لذا فإن برشلونة يستفيد جيدا من الدور النفسي بجانب الأدوار التكتيكية والفنية التي يقدمها كمدير فني.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي