آل الشيخ يفوز بجائزة الشخصية العربية للإبداع الرياضي

آل الشيخ يفوز بجائزة الشخصية العربية للإبداع الرياضي
آل الشيخ يفوز بجائزة الشخصية العربية للإبداع الرياضي

أعلن مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فوز معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بجائزة الشخصية الرياضية العربية الأكثر تأثيراً على المستوى العربي.

وجاء في الاحتفال بالإعلان عن فوز آل الشيخ بالجائزة بأنه قدّم العديد من المبادرات التي من شأنها طورت العمل بالمنظومة الرياضية السعودية واستقطاب وتنظيم الأحداث الرياضية العالمية داخل المملكة بالإضافة إلى دعم الرياضة العربية وتطوير البطولة العربية للأندية الأبطال.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

من جانبه علق آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر على حصوله على الجائزة قائلا: "أشكر بكثير من التقدير سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على منحي جائزة الشخصية العربية الرياضية... تشرفت بهذا الاختيار ... فشكراً لسموه وللقائمين على الجائزة".

وهنّأت اللجنة الأولمبية السعودية آل الشيخ بتغريدة قالت فيها: "اللجنة الأولمبية العربية السعودية تهنىء معالي الرئيس الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ حصوله على جائزة الشخصية الرياضية العربية للإبداع الرياضي لعام 2018م".

كما باركت الهيئة العامة للرياضة لرئيسها قائلةً: "الهيئة العامة للرياضة تبارك لمعالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ حصوله على جائزة الشخصية الرياضية العربية للإبداع الرياضي لعام 2018".

وكذلك أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم تبريكاته لآل الشيخ: "رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة يباركون لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بمناسبة فوزه بـ #جائزة_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم_للإبداع_الرياضي".

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق كارلو أنشيلوتي يحبط محاولات يوفنتوس بضم مويس كين: سيكون مستقبل إيفرتون
التالى وعكة صحية تمنع هايكو هيرليتش من قيادة أوجسبورج أمام فولفسبورج