فيديو: السومة يكشف تفاصيل ما دار بينه وبين أحمد عسيري

التقطت الكاميرات التي صورت اللقاء الجماهيري أمس الأحد بين فريقي الاتحاد والأهلي وانتهى لصالح الأخير بثلاثية مقابل هدف، حواراً ساخناً بين لاعب النادي الأهلي عمر السومة ولاعب نادي الاتحاد أحمد عسيري.

وفي مقابلة للسومة عقب انتهاء المباراة تم عرض اللقطة عليه مرة أخرى وطلب المراسل الذي كان يجري معه حوارا مصغراً أن يفصح عما دار بينه وبين عسيري أثناء اللقاء.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال السومة في تصريحاته عن اللقطة في الدقيقة 2:06 من الفيديو: "أحمد عسيري لاعب كبير، وكنا نتكلم قليلاً عن وضع نادي الاتحاد وقلت له فريقكم ما شاء الله فريق كبير لكن كان عندكم عدم توفيق وشفناه في مباريات عبر ضربات جزاء غير صحيحة تم احتسابها على الاتحاد مثل مباراة الفيحاء حيث ساعد الحكم الفريق الفيحاوي على الفوز على العميد".

وأضاف السومة: "يظل الاتحاد نادي كبير وأتمنى لهم التوفيق في الفترة القادمة إن شاء الله".

وعن تكتيك الفوز بالديربي قال السومة إن المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، المدير الفني للأهلي عمل على تكتيكات خاصة لمباراة الاتحاد والحصول على نقاط المباراة، وبعد تسجيل الاتحاد الهدف الأول مبكراً من خطأ استطاع لاعبو الراقي العودة مرة أخرى.

وعن الهدف الذي سجله قال المحترف السوري: "الهدف كان بمجهود جماعي مع إخواني اللاعبين، والجمهور دائماً يطالبني بالتسجيل وهذه مهمتي بأي مباراة ألعبها".

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي