زمالك الانتصارات

زمالك الانتصارات
زمالك الانتصارات

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سبعة انتصارات متتالية حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال آخر 7 مباريات له بجميع المسابقات، تحت قيادة مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس.

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بثنائية فى الدورى، ثم حصد لقب السوبر المصرى السعودى على حساب الهلال بالرياض، ثم الفوز على منية سمنود والإنتاج بكأس مصر، وتعقبها 3 انتصارات بالدورى الممتاز على حساب كل من وادى دجلة وحرس الحدود وأخيراً الإنتاج الحربى.

ويعتبر موسم 2016-2017 هو آخر موسم تمكن الزمالك من تحقيق عدد من الانتصارات العديدة بشكل متتالٍ، وصل إلى الرقم 9 خلال ولاية الأسكتلندى أليكس ماكليش ومحمد حلمى الذى خلفه بعد رحيله، وكان ذلك ما بين شهرى إبريل ويونيو لعام 2016 وحقق خلالها الأبيض الفوز على كل من حرس الحدود وطلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجت والاتحاد السكندرى وإنبى والمقاصة واتحاد الشرطة وأخيراً إنييمبا النيجيرى، وأنهى هذه السلسلة من الانتصارات التعادل مع المصرى بنتيجة (2-2) بالإسكندرية بمنافسات الدورى.

وفى موسم 2017 تمكن المدير الفنى محمد حلمى من الوصول لأعلى عدد من الانتصارات المتتالية للفريق فى هذا الموسم بالرقم 4، بالفوز على بتروجت والإنتاج والاتحاد والشرقية، ثم الخسارة على يد الأهلى بثنائية، وتكرار الانتصارات الأربعة من جديد فى الموسم ذاته على حساب الأوليمبى وحرس الحدود بكأس مصر، ثم الفوز على طلائع الجيش والنصر، قبل أن يعرقل المقاصة مسلسل انتصارات ميت عقبة.

أما فى الموسم الماضى 2017-2018، فكان أكبر عدد من الانتصارات المتتالية للزمالك فى ولاية إيهاب جلال ووصل إلى الرقم 6 بالانتصار على كل من طنطا وسموحة ووادى دجلة وبتروجت والنصر وطلائع الجيش قبل أن يفجر ولايتا ديتشا الإثيوبى المفاجأة ويلحق بالفريق الأبيض الهزيمة بالكونفيدرالية.

وبإمكان الزمالك معادلة رقم انتصاراته المتتالية بكل المسابقات حال الفوز فى مباراتيه المقبلتين على حساب كل من الداخلية والجونة.

المصدر : المصرى اليوم

التالى رامي ربيعة: تعمدت الغياب عن السكة لمدة عام من أجل ‏الانضمام للأهلي