تعرف على موعد مباراة الوحدة والتعاون والقنوات الناقلة

يُستأنف اليوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجولته الثانية عشر عبر لقاء وحيد يجمع بين ناديي الوحدة والتعاون في مباراة مثيرة تجمع أصحاب مركزين متقاربين في جدول ترتيب الدوري.

وتقدم لك يوروسبورت عزيزنا القارئ في الفقرات التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة لتظل على اطلاع كامل بمباريات دوري المحترفين السعودي والكرة السعودية.

c37e7ffcf4.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 6:20 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وتُلعب في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمنطقة الشرائع، وتذاع على قنوات الرياضية السعودية وقنوات دوري بلس بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

وتكتسب مباراة اليوم أهمية كبيرة كونها بين صاحبي المركز الرابع (الوحدة) والمركز السادس (التعاون)، فالوحدة يمتلك في رصيده 21 نقطة جمعها من 11 مباراة بعد الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في مباراتين فقط.

DtwMRP6XgAEzfuu_532796.jpg

أما التعاون فيحتل المرتبة السادسة وفي رصيده 18 نقطة ولكن من 10 مباريات فله مباراة مؤجلة مع نادي الرائد من الأسبوع التاسع، ومثل فرسان مكة لم يتعرض سكري القصيم للهزيمة سوى في مباراتين فقط، محققاً الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3.

وفي حال فاز الوحدة اليوم فسيصعد للمركز الثالث مؤقتاً خلف ناديي الهلال والنصر في انتظار مباراة الرائد والأهلي التي ستقام مساء الغد.

DtwHHxQXQAAxZmn_832251.jpg

أما التعاون في حالة فوزه على الفرسان فسيمتلك نفس رصيد الوحدة ولكنه سيأخذ ترتيبه في المركز الرابع لأن السكري لديه أهدافاً أكثر.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب