فيديو: مشجع اتحادي ونجله ينفجران في البكاء بعد خسارة العميد

بعد تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخسارة جديدة في دوري المحترفين على يد الفيصلي بنتيجة 1-2، لم تستطع الجماهير الاتحادية أن تتمالك نفسها ومنهم من صب غضبه على الإدارة وآخرين غضبوا من اللاعبين والبعض الآخر لم يتمالك نفسه وانفجر في البكاء.

وأظهر مقطع فيديو تم تصويره من أحد المشجعين في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بعد انتهاء أمس، مشجع اتحادي يجلس على كرسي في المدرج وبجواره ابنه الذي انهمر في البكاء على حال الاتحاد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعلقت حسابات عديدة تهتم بشؤون وأخبار الاتحاد على المقطع الذي انتشر وتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بقولها: "لك الله يا عميد".

وفي الفيديو يظهر أيضاً أحد المشجعين أثناء مغادرة المناصرين لملعب المباراة عقب اللقاء وهو يواسي المشجع وابنه بقوله: "نعوضها إن شاء الله في مباراة النصر".

جدير بالذكر أن الاتحاد سيلاقي النصر في الجولة الرابعة عشرة بعد القادمة، وفي الجولة المقبلة سيواجه نادي الباطن.

وفي مقطع فيديو آخر تم تصويره أثناء المباراة وبعد استقبال شباك الاتحاد للهدف الثاني للفيصلي، يظهر أحد المشجعين وهو يبكي وبجواره تميمة الاتحاد "دمية على شكل نمر".

وعجز الاتحاد في مباراته أمس بالجولة 12 عن تحقيق أول فوز له منذ بداية الموسم وتعرض لخسارة جديدة ليظل في المركز الأخير برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات و9 هزائم.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب