اشتعال أزمة مباراة النصر والوحدة من جديد

اشتعلت من جديد مساء أمس أزمة مباراة النصر الوحدة في الجولة الماضية والتي انتهت لصالح فرسان مكة بنتيجة 1-2، والتي اشتكى بعدها العالمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب مشاركة علي النمر وأحمد عبده كلاعبي مواليد في قائمة فريق الوحدة.

وكشف مسؤولو نادي الوحدة عن خطاب مرسل من الهيئة العامة للرياضة يبرز صحة موقف لاعب الوحدة علي النمر حيث يفيد الخطاب موافقة هيئة الرياضة على طلب اتحاد كرة القدم بخصوص تسجيل اللاعبين السعوديين الذين يحملون جواز سفر سعودي على النظام الرياضي وليس لديهم هوية وطنية.

d360dda8fe.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكشف الوحدة عن هذا الخطاب في أحد البرامج الرياضية التي أذيعت مساء أمس، فيما رفضت إدارة النصر التعليق على الخطاب معللةً رفضها بانشغالها مع الفريق الأول للتحضير لمباراة الهلال في ديربي الرياض.

وكان ذات البرنامج الذي نشر خطاب نادي الوحدة قد كشف عن صورة من الإيميل المرسل من إدارة النصر لاتحاد يثبت إرسال العالمي خطاب الاحتجاج في موعده بعكس بيان لجنة الانضباط.

Dta-OYpXgAAJUZq_518300.jpg

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قد رفضت خطاب نادي النصر لاعتراضه على مشاركة أحمد عبده وعلي النمر في المباراة باعتبارهما لاعبي مواليد، إلا أن لجنة الانضباط رفضت احتجاج العالمي مشيرةً إلى النصر تخطى الموعد الرسمي لإرسال احتجاجه، وهو ما لم يكن صحيحاً بحسب تاريخ الإيميل المرسل من النصر لاتحاد الكرة.

Dta7yroWkAAFdfH_720443.jpg

يذكر أن لجنة الانضباط قد أصدرت قراراُ بإيقاف حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة 15 يوماً وتغريمه 50 ألف ريال بسبب تصريحاته الفضائية عن قضية منظورة أمام لجنة الانضباط والأخلاق، كما أوقفت المدير التنفيذي لنادي النصر أحمد البريكي لنفس السبب.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب